آخر الأخبار

مواضيع جديدة مع اقتراب كأس العالم

منوعات ص 10:18 2018 ,18 يونيو

 

تلفزيون الآن | موعدنا شباب

مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، تزداد اهتمامات الناس بمواضيع جديدة ورائجة مع حلول فصل الصيف. ولذلك، أبدعت قناة الآن بحوارات شبابية مع موعد الفطور من خلال برنامج "موعدنا شباب" الذي يطرح نقاشات على مستوى عدة مجالات.

اقرأ أيضا:"عالطبيعة": وصفة "السمكة الحرة" الشهية في الحلقة 7

فقد كان الموضوع الأول من الحلقة 26 هو الطموح إلى هدف معين رغم قلة إمكانية تحقيقه لأسباب مادية أو معنوية، حيث ذكر المقدمون أمثلة ملموسة من مجتمعنا العربي بشكل خاص. بالإضافة إلى نصائح لاستثمار الفلوس، ومنه قدم مثال امرأة ربحت مبلغا هائلا من المال في اليانصيب، لكن عند استلام الشيك، غطت وجهها بإيموجي أمام الصحافة لتجنب التعرف على هويتها.

كما تناولت الحلقة مشكلة الأخبار المزيفة على مواقع التواصل مثل "الفيس بوك" لترويج موضوع معين، وتأثيرها على آراء الناس. وأيضا خبر اكتمال أطول جسر في العالم في الصين فوق المحيط بعد 4 سنوات من التشييد حيث كلف مليار ونصف دولار.

علاوة على ذلك، ذكرت مواضيع أخرى من أحداث مختلفة ومتعددة حول العالم مثل البرازيلي " ريكادو" الذي نجح في تحدي قطع النفس تحت الماء لمدة قياسية.

وأخيرا كالعادة، عرض "سكيتش" يتمحور حول موضوع اجتماعي يعيشه شبابنا الحاضر مما دفع العديد من المتتبعين بمشاركة آرائهم من خلال اتصالات هاتفية.

شاهدوا المزيد من الحوارات المثيرة من خلال برنامج "موعدنا شباب" يوميا في شهر رمضان على الساعة 18:30 بتوقيت السعودية

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image