آخر الأخبار

فن الإيموجي: اختبر ذكاءك بشكل فريد !

منوعات م 15:55 2018 ,26 سبتمبر

تلفزيون الآن | فن الإيموجي

في العقد الماضي، كانت الصورة تغني عن ألف كلمة. لكن، اليوم يبدو أن رموز إيموجي تغني عن الكثير من الكلام، حيث أصبحت وسيلة الاتصال والتواصل بين الناس عبر قنوات التواصل الاجتماعي. وقد أبدعت قناة "الآن" في استخدامها بشكل فني جميل ومتجدد من خلال برنامج التباري "فن الإيموجي".

اقرأ أيضا:بدون فلتر: إطلالات متجددة لإبراز ملامح الوجه

يعم على المسابقات مبدأ التواصل باعتماد فهم الرموز التعبيرية، حيث يسمح مقدم البرنامج " شادي سرور" لكل متسابق باختبار مخيلته أو سرعة البديهة لديه، ، حيث يحاكي عالم الرسائل النصية والإيموجي، الشائع، بشكل فريد. ويحضر في كل مسابقة فريقين يتوجهان لوضع مهاراتهما في حل الرموز التعبيرية على المحك. تحتوي كل حلقة على 4 جولات من الألعاب المثيرة.

ويرجع منطق أو مصطلح "الإيموجي" إلى القموس الياباني، حيث فرض نفسه عالميا مثل إضافته إلى معجم "أكسفورد" البريطاني سنة 2013، وهو ينقسم إلى كلمتين "e" وتعني صورة، و "moji" بمعنى حرف. وقد تحوّل إلى وسيلة مهمة في التواصل بين الأشخاص وإيصال المعاني والأفكار.

تابعوا حلقات البرنامج والتي تأتيكم حصريا عبر شاشة تلفزيون الآن من الإثنين إلى الخميس على الساعة الـ17:00 بتوقيت السعودية أو الحلقات على قناة اليوتيوب.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image