آخر الأخبار

بدون فلتر: لوك المشاهير ... "السموكي آيز"!

منوعات م 15:23 2018 ,21 أكتوبر

 

 

تلفزيون الآن | بدون فلتر 

لما يتعلق الأمر بالجمال والمكياج، فهو عالم واسع يتطلب موهبة وذوقا عاليا من خلال إتقان اختيار الألون تماما كفن الرسم أو التخطيط. ولهذا، لم تنسى قناة "الآن" اهتمامات المرأة، فقدمت برنامج  "بدون فلتر "، الذي  يركز على إطلالات مختلفة ترضي جميع الأذواق، وذلك عبر خطوات تشرحها بالتفصيل خبيرة التجميل الحسناء المغربية وعارضة الأزياء "دينا أقصبي" في كل حلقة.

اقرأ أيضا:الأمير "هاري" والدوقة "ميغان" يعلنان خبرا مفرحا !

وقد تناولت الحلقة الرابعة طريقة سهلة ومبسطة للحصول على لوك " السموكي آيز"، الذي يظل متداولا حاضرا في كل المناسبات كالأعراس والحفلات والعديد من إطلالات  المشاهير على مواقع التواصل. وهو أحد أشكال مكياج العيون الذى يتسم بالشكل الكثيف ويتم  باستخدام بعض الألوان المثيرة مثل الرمادى والأسود.

ومن ناحية أخرى، وجدت الحلقة  إقبال الكثير من المشاهدات والمتتبعات، خاصة من العالم العربي كونه  يمنحهن جاذبية من نوع خاص، كما يبين هذا اللوك أبرز الملامح التى تضيف لوجه الفتاة لمسة جمال ودفء تجعلها بغنى عن وجود أي لمسة إضافية...

تابعوها على شاشة تلفزيون الآن في برنامج "بدون فلتر" والذي يعرض كل أحد في تمام الساعة 20:30 بتوقيت السعودية أو الحلقات الكاملة عبر قناة اليوتيوب.

 

قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image