آخر الأخبار

شاهد: الحلقة العاشرة من "سوشيال بلا حدود".. وتحدي المشتركين للطاقة السلبية

منوعات م 21:47 2019 ,17 أبريل

 

#سوشيال_بلا_حدود

عُرضت الحلقة العاشرة من البرنامج الشبابي "سوشيال بلا حدود" على تلفزيون "الآن" يوم السبت الماضي، وظهر في بداية الحلقة حماس مقدم البرنامج "بدر سركن" الذي أكد لزميلته ياسمين أن سبب هذا الحماس هو اقتراب الإعلان عن نجم البرنامج.

قرر أعضاء لجنة التحكيم سهيلة بن لشهب، مروة حسن ومحمد الخطيب أن يكون التحدي الذي يواجهه المشتركين هذه المرة هو كيفية تحويل التعليقات السلبية إلى شيء إيجابي من خلال المحتوى الذي يقدمونه.

ومع اختلاف المحتوى الذي قدمه المشتركين، تباينت ردود أفعال أعضاء لجنة التحكيم تجاههم، فمنهم من رأت اللجنة أنه تطور في طريقة تفكيره وعرضه للفيديو وكان ملهماً بالفعل، ومنهم من لم يحظى بإعجاب اللجنة حيث أن محتواه مكرر وممل.

لا تفوت هذه الحلقة وتعرف على تجارب المشاركين وكيف تغلّبوا على الانتقاد السلبي الذي واجههم في حياتهم، وجعلوا منه وسيلة لتحقيق الأحلام، وهل يذكرك إحداها بموقف تعرضت له في حياتك.

تابعوا الحلقة لتشاهدوا الفيديوهات وآراء لجنة الحكام فيها، وأخبرونا عن المشترك المفضل لديكم، وأي المتسابقين كان موفق في خوض التحدي، من خلال هاشتاغ #سوشيال_بلا_حدود.

يمكنكم متابعة ما فاتكم من الحلقات من خلال قناتنا على اليوتيوب Al Aan TV، كذلك يمكنكم متابعة الحلقات المقبلة، من أجل اختيار مشترككم المفضل، عبر شاشة تليفزيون "الآن"، كل سبت في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

شاركونا آراءكم وتعليقاتكم من خلال هاشتاغ #سوشيال_بلا_حدود

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image