آخر الأخبار

أقوى برامج رمضان 2019 على تلفزيون الآن

منوعات م 15:31 2019 ,7 مايو

 

برنامج خبريات رمضان:

في كل عقد زمني تجري العادة أن تكثر نوعية من البرامج تكون هي السائدة، والمطلوبة من المشاهدين، إما لاهتمامهم بتلك النوعية، أو لشغفهم بمحتواها.

البرامج الإخبارية الترفيهية والفنية أصبحت المفضلة لدى المشاهدين، لما تحتويه من تغطيات شاملة للأعمال الفنية بطريقة وأسلوب سلس وترفيهي، نظراً لاهتمامهم ومتابعتهم للمضمون الفني وكذلك لأخبار مشاهير الفن والغناء والتمثيل وشغفهم في الاطلاع على حياة المشاهير العامة والخاصة وآخر أعمالهم.

برنامج "خبريات رمضان" يطلق باقة من الأخبار الفنية التي تغطي كافة الأعمال الرمضانية ويقوم بمتابعة أخبار المشاهير، والإنتاجات التلفزيونية الرمضانية وانتقاد محتواها ومعالجة الموضوعات بطريقة كوميدية معلوماتية على مدار 30 يوماً.

يمكنكم مشاهدة البرنامج يومياً على تلفزيون الآن في تمام الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات، أومن خلال الرابط التالي: http://www.alaan.tv/static/live-tv

برنامج كلمتين وبس

تعدّ برامج المسابقات الثقافيّة من أبرز البرامج التي تسهم في إثارة الاهتمام بمتابعة أمور ثقافيّة معيّنة، وتتبّع معلومات محدّدة للوصول إلى أجوبتها وبالتالي تحقيق الفوز على المنافسين، وتحصيل المعرفة للمتابعين وفي شهر رمضان المبارك ينطلق برنامج "كلمتين وبس" الذي سيقدم مجموعة متسابقين يتنافسون على مدار 30 يوماً لتعلم 100 كلمة جديدة بلغات مختلفة ومتنوعة وبعيدة كل البعد عن لغتهم الأم، على أن يخضع كل متسابق لاختبار يحدد مدى قدراتهم على معرفة اللغة الخاصة بكل كلمة. وسيتنافس في كل حلقة شخصان على أن يربح أحدهما بجائزة تصل إلى 4000 دولار أمريكي مقابل 200 دولار أمريكي لكل كلمة يتم معرفتها.

يمكنكم مشاهدة البرنامج يومياً على تلفزيون الآن في تمام الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، أومن خلال الرابط التالي: http://www.alaan.tv/static/live-tv

 

برنامج قاعدة رجالة ج 2

"نجح في موسمه الأول ليظهر بموسم ثانٍ جديد للجمهور، حيث عُرف البرنامج الترفيهي بنكهته الرجالية الارتجالية الخاصة، ويقدمه كل من النجوم الثلاثة أحمد فهمي، وكريم فهمي، والسوري باسل خياط.

ويطل البرنامج بموسمه الثاني بـ ١٣ حلقة، ويستضيف النجوم الثلاثة في كل حلقة نجمات من الوسط الفني في مصر والعالم العربي. ويناقش البرنامج علاقة الرجل بالمرأة عن طريق تقمص أحد المقدمين شخصية رجل تتسم بالتعصب أو التحرر حيال المرأة بشكل عام، ويضعون الضيفة في موقع الدفاع تجاه الحالة التي سيعرضونها عليها. البرنامج يتكلم عن حال الرجال العرب ورأيهم بالنساء العربيات الذي طال النقاش فيه.

يمكنكم مشاهدة البرنامج يومياً على تلفزيون الآن في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات، أومن خلال الرابط التالي: http://www.alaan.tv/static/live-tv

 

برنامج ستوديو شيري

ثلاثة من مشاهير الوطن العربي يحلون ضيوفاً على "ستوديو شيري" من تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب، وتستضيف في برنامجها الحواري الترفيهي أكثر مشاهير الوسط الفني العربي حيث يكون منهم مطرب أو مطربة، يقوم بغناء عدد من الأغنيات طوال فترة الحلقة وتلتقيهم في حوارات شيقة مليئة بالعروض الجميلة.

وتقوم شيرين في بداية الحلقة بغناء واحدة من الأغاني القديمة المفضلة لديها، ومن ثم تقوم بتقديم ضيوفها وتتبادل معهم أطراف الحديث عن مشاريعهم الفنية المستقبلية، وذكرياتهم الفنية.

وفي وسط الفقرات تظهر فقرة خاصة لاستعراضات مختلفة بين الموسيقى والبالية والسحر يقدمها عدد من الأجانب من دول مختلفة أغلبها من إسبانيا، كندا، والمجر، وتملؤها الكثير من الأجواء الشيقة.

يذكر أن البرنامج تم تصويره في مسرح كبير داخل الفندق ليضم أكبر عدد ممكن من الجمهور ولتكون ردة الفعل حقيقية وفعالة بين الجمهور.

يمكنكم مشاهدة البرنامج يومياً على تلفزيون الآن في تمام الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، أو من خلال الرابط التالي: http://www.alaan.tv/static/live-tv

 

 

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image