أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

يعتقد غالبيّة الرجال أنّ السيارة هي طريق معبدة للوصول إلى النساء، خصوصا وإن أصحاب السيارات الرياضية الباهضة الثمن هي دلالة على القدرة المادية العالية للرجل. 

لذلك يتحول هذا النوع من السيارات الى مغناطيس يجذب النساء من كل صوب، وبحسب موقع Insure.com، أجرى استبياناً في العام 2014 لمعرفة أكثر سيّارات تُعجب السيّدات وإليكم النتيجة:

مازيراتي: تعتبر هذه السيّارة من أكثر السيارات إثارة في العالم، كما تعد من أكثر السيارات جذباً للنساء، وبحسب دراسةٍ سابقة، النساء اللواتي سمعن صوت محرّكها ارتفع عندهنّ تلقائيا معدل هرمون الإستروجين في الدمّ. 

بورش: 11 % من النساء اللواتي خضعن لهذا الاستبيان، أكدن أن سيارة البورش هي أكثر سيّارة تجذبهن. 

همر: تُعتبر "الهمر" من السيّارات التي تنجذب النساء اليها، بسبب قوة محركها وصلابة هيكلها بالرغم من أنّ ثمنها يترواح بين 25 ألف و60 ألف دولار.

لامبورغيني: هذه السيارة الايطالية تعتبر رمزاً للثراء، علاوة أنها الأشهر بين السيارات الرياضية، وقد يكون هذا السبب الحقيقي في انجذاب النساء اليها. 

بوغاتي فيرون: كان من النادر جداً في السابق رؤية سيّارة بوغاتي فيرون على الطرقات، لكن اليوم صارت أكثر انتشاراً، كما تعتبر أنها سيّارة رياضيّة وأنيقة جداً مزوّدة بتكنولوجيا متطوّرة.

بي أم دبليو M6 كابريو: اشتهرت هذه السيارة بأناقتها، كما تعطي لصاحبها مركزاً مهما، فعادة النساء ما ينجذبن إلى أصحاب المراكز الاجتماعية المرموقة وهذا سبب من أسباب الانجذاب. 

دودج فايبر: عادة ما تجذب السيدات المعجبات بالسيارات الرياضية، لأنّها قويّة جداً، كما يعتبراللون الأحمر هو الأجمل على هذه السيارة.

فيراري GTO: طرحت الشركة موديلاتٍ عدّة من الفيراري GTO لكن الطراز القديم يُعتبر الأغلى في العالم. وبحسب مقالٍ لموقع CNN بيعت سيّارة من هذا النوع من موديل 1962 بثمن 38 مليون دولار، مع العلم أنّ أرخص سيّارة من هذا الموديل ثمنها لا يقلّ عن 200 ألف دولار.

جيب: أحيانا ترغب النساء الشابات بأن تكون رفقة رجلٍ يقود في الطرقات الوعرة، ويقوم بالـ “Off-road” بسيّارته، لذا فهذه السيارات من اللازم أن تجذب هذه الفئة من النساء.