أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

بحسب صحيفة ديلي ميل الانجليزية، اتفقت إدارة نادي موناكو الفرنسي مع إدارة الميرنغي على ضم النجم البرتغالي مقابل مادي خرافي دون الكشف عن قيمته في عقد يتضمن حصول الدون على راتبه دون إقتطاع أي قيمة منه للضرائب وهو ما قد يؤكد قرب رونالدو من الدوري الفرنسي.

وأعتبرت الصحيفة الإنجليزية أن عقد رونالدو مع ريال مدريد كان عائقا أمام الملياردير الروسي ديمتري رايبولفيف، مالك نادي الإمارة الفرنسية، حيث كان يسعى لضم الدون في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن هذا لم يتحقق.

وأضافت الصحيفة أن الدون سيغادر رسميا إلى النادي الفرنسي عندما يصل الـ30 من عمره وهو شرط في بند خروج اللاعب بين الناديين، ويبلغ اللاعب من العمر 29 عاما، مما يؤكد نهاية مشواره في الملاعب الإسبانية بنهاية هذا الموسم.

من هي زهرة التي تبحث عنها الفنانة سيرين عبد النور في مالي ؟ 

وكشفت الصحيفة عن الرجل الأول في إتمام هذه الصفقة، حيث أعتبرت الصحيفة الإنجليزية أن مينديز مدير أعمال اللاعب، كان طرفا حاسما في إقناع اللاعب بالخروج نحو النادي الفرنسي، لا سيما وأن المال يلعب كل شيء في كرة القدم.

وهدد مينديز منذ فترة في تصريح له إدارة ريال مدريد من قدرته على نقل اللاعب البرتغالي إلى خارج أسوار البيت الملكي إذا لم تتم مساواة الأمور المالية التي تم الإتفاق عليها قبل تجديد عقد الدون مع الملكي.