أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة -(متابعات)

تسببت الأوراق التي الحقتها الجماهير الأهلاوية قبل بداية مباراة فريقهم أمام النصر أمس إلى تأخير انطلاق المباراة عن موعدها الأصلي لمدة 20 دقيقة، حيث أصر حكم المباراة السويسري على ضرورة إخراج الأوراق لكي يتسنى له إطلاق صافرة المباراة.

من جهة أخرى قذفت الجماهير النصراوية حارس فريق الأهلي عبد الله المعيوف بالقوارير مما دعا حكم المباراة إلى إيقاف اللعب أكثر من مرة بعد احتجاج حارس الأهلي على تصرفات الجماهير النصراوية، وتشير المعلومات إلى أن الحكم السويسري ومراقب المباراة قد رصدا كافة الأحداث التي صاحبت مواجهة فريقي الأهلي والنصر تمهيدًا لرفعها إلى لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم للبت فيها.

وتمكن النادي الاهلي من التغلب على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعتهم مساء السبت في استاد الجوهرة بجدة .

وشهدت الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول اول اهداف المبارة لصالح الأهلي عن طريق الاعب داني في حين تمكن النصر من احراز التعادل في الشوط الثاني من ضربة جزاء قبل ان يرد عمر السومة سريعا بهدف من ركلة حرة استقرت في شباك العنزي .

وبهذه النتيجة يتحصل الاهلي على المركز الخامس فيما يبقى النصر ثالثا على سلم ترتيب دوري عبداللطيف جميل .

وأكد نجم فريق النصر أحمد الفريدي أن فريق النصر لم يظهر بالمستوى الجيد وكان في وضع غير طبيعي وعكس فريق لاهلي الذي استحق الفوز ، كما أوضح أن مدرب الفريق كانيدا كان لديه تاريخ كبير في اندية أخرى ولكم لم يوفق مع النصر هذا الموسم .

أما اللاعب عمر هوساوي بارك لفريق الاهلي الفوز وقال “كانت المباراة جميلة من الفريقين وهاجمنا لكن لم نوفق في المباراة وان شاءالله نعوض الخسارة في لقاء الاتحاد ” .

جاء وقع الخسارة الأولى للنصر، مؤلما لجماهيره التي أدينت بتصرفات خاطئة في ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة حيث جرت مباراتهم تحت ضيافة الأهلي ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري عبد اللطيف جميل.

ومارست جماهير النصر سلوكا مخالفا عند الدقيقة الـ50 من عمر المباراة، إذ رمت قواريرها وعلبها داخل أرضية الملعب بعد الهدف الأهلاوي الثاني.

تصرفات الجمهور بين هزيمة النصر وفوز الاهلي السعودي