أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

لاعب نادي الهلال نواف العابد مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن ثقته العالية بالأخضر اذ عبر عن رضاه عن تأهل الأخضر إلى الدور الثاني من بطولة كأس الخليج في نسختها الثانية والعشرون وذلك في تصريحاته لموقع دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وأكد نواف العابد إصرار ورغبة اللاعبين والجهازين الفني والإداري بالأخضر السعودي على تحقيق لقب بطولة كأس الخليج المقامة حاليا على أرضهم ووسط جماهيرهم من أجل تحقيق اللقب للمرة الرابعة في تاريخهم.

وواصل العابد تصريحاته قبل مواجهة الأبيض الإماراتي في المربع الذهبي قائلاً : : عمر عبد الرحمن من أصدقائي وتربطني به علاقة وطيدة ولكن في الملعب سأعمل جاهدا مع بقية زملائي اللاعبين على تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للبطولة

وكان قد أكمل العابد تصريحاته ليوضح أن العلاقة تمتد منذ سنوات طويلة عندما كان النجم الإماراتي متواجدا في مدينة الرياض قبل السفر للإمارات حيث لعب عموري في الفريق الهلالي في المراحل السنية الصغيرة.

الجدير بالذكر أن نواف العابد قد حصل على إشادة خاصة من قبل العديد من المواقع العالمية وذلك بعد هدفه الرائع في مرمى المنتخب اليمني والذي جاء من تسديدة قوية وصلت سرعتها إلى 94 كم/ساعة.

نواف العابد: الأخضر جاهز لمواجهة المنتخب الإماراتي