أخبار الآن | لندن – بريطانيا – (رويترز)

أكد نادي تشيلسي الإنجليزي على انتقال مهاجمه الإسباني فرناندو توريس إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي بشكل دائم، وكان توريس قد انتقل في بداية الموسم الحالي إلى صفوف الروسونيري على سبيل الإعاره لمدة موسمين، وفشل مهاجم ليفربول السابق في التأقلم على الأجواء داخل الكرة الإيطالية حيث سجل هدف وحيد فقط خلال 10 مباريات خاضها مع الفريق الإيطالي في السيري آ ، وفشل أيضاً في حجز مكان أساسي له في تشكيل المدرب إنزاغي.

وأكد كلاً من فريق ميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي في بيان رسمي السبت انهم توصلوا لإتفاق حول إنتقال المهاجم البالغ من العمر 30 عاماً بصفة دائمة إلي صفوف الفريق الإيطالي يوم 5 يناير القادم.

وفي بيان رسمي على موقعهم تمنى نادي تشيلسي الإنجليزي التوفيق لمهاجمه السابق في المستقبل بعد أن قضي أربعة مواسم في صفوف الفريق، وكان توريس انتقل في يناير 2011 إلي صفوف البلوز قادماً من فريق ليفربول الإنجليزي مقابل 50 مليون جنية إسترليني.

وساعد الدولي الإسباني فريقه في الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي خلال الفترة التي قضاها في ستامفورد بريدج، وكانت له ذكريات إيجابية مع الفريق في تسجيل الأهداف الحاسمة مثل هدفه في مرمى برشلونة الإسباني.

ومع أقتراب فترة الإنتقالات الشتوية زادت التكهنات حول إنتقاله إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد في صفقة تبادلية مع لاعب تورينو السابق تيشرشي الذي يريده الروسونيري بقوة لتدعيم صفوفه.