أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

تناولت وسائل الاعلام اخباراً حول قضية لاعب فريق كرة القدم الأول ( سعيد المولد) وتعددت المقالات في محاولة للتأثير على القرار في الوقت الذي لم يصدر نادي الأهلي أي قرار او تصريح لتصحيح المعلومات المغلوطة، ولم يلجأ ايضا للاعلام الا أن الصبر قد نفذ لدى النادي وقد وجدت ادارة النادي نفسها أمام اطروحات اعلامية خاطئة جدا، لذلك اضطر نادي الأهلي الى اصدار بيان يوضح فيه التالي: 

1ـ قامت إدارة النادي خلال الشهرين الماضيين بإجراء العديد من الاستشارات القانونية من بعض المتخصصين في الأنظمة الرياضية الخاصة بكرة القدم محلياً ودولياً.

2ـ تم تقديم مذكرة قانونية للاتحاد السعودي لكرة القدم مرفق معها الوثائق الرسمية المكونة من ( 60) صفحة يوم الثلاثاء الماضي.

3ـ حرص النادي الأهلي خلال الفترة الماضية على عدم الخوض في القضية إعلامياً، في الوقت الذي نملك في النادي كافة الوثائق التي تعزز موقفنا .

وتعلن ادارة النادي الأهلي موقفها واحترامها للاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف، مؤكدة حرصها على حقوق النادي واللاعب سعيد المولد الذي أكد في خطابه للجنة الاحتراف كافة الملابسات والتزييف الذي تعرض له، كما أكد في خطابه رغبته بالبقاء في الأهلي وعدم اللعب لغيره من الأندية، ولذلك يؤكد النادي الأهلي وقوفه مع اللاعب.

وفي ختام البيان، وتؤكد إدارة النادي الأهلي بأنها لن تتردد في إتباع كافة الطرق النظامية للوصول إلى أية جهة محلية كانت أو دولية، خاصة وأن الاتحاد السعودي لكرة القدم يعمل تحت مظلة الاتحاد الدولي ” فيفا “.

ادارة الأهلي في بيان جديد: صمتنا كثيرأ ولن نترك حقنا في المولد!