أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

 

كشفت بعض المصادر عن هوية المدرب المرشح لخلافة لويس انريكي في حال اقالته، وذلك على خلفية العروض التي تلقاها الأرجنتيني ميسي والنتائج السيئة لبرشلونة مؤخراً والدخول في مشادات كلامية مع نجم الفريق الأول ليونيل ميسي.

يذكر أن العروض قد تهافتت على ليونيل ميسي بشكل كبير مؤخراً من نوادٍ أخرى بعد خلافه مع مدرب البرسا وجهز الجميع عروضا مغرية لميسي أملاً في الحصول على خدماته 

ووفق تأكيدات المصادر، ادارة البرسا رشحت المدرب التشيلي مانويل بيلغريني كأول خيار لتعويض المدرب الانريكي بعد فشل عملية التعاقد مع مدرب بورسيا دورتموند الالماني يورغن كلوب بسبب التمسك الشديد الذي أظهرته أسود الفستفاليا لارغامه على البقاء 

تشيلسي يخصص 200 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع ليونيل ميسي ..

تاريخ انريكي مع برشلونة ..
ومنذ تولّيه "أنريكي" قيادة برشلونة خلفا للمدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو، خاض انريكي 27 مباراة مع البرسا بـ 27 تشكيلة مختلفة بما فيها مباراة أمس الخميس أمام إلتشه – التي عرفت فوز برشلونة بنتيجة 5-صفر – ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة كأس إسبانيا.

المباراة المصيرية لانريكي … 
وأكّدت العديد من الصحف الإسبانية أن المباراة المقبلة لأنريكي أمام أتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو" الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 18 من الليغا الإسبانية، ستكون بمثابة الفرصة الفرصة الأخيرة لأنريكي .. والخسارة تعني الإقالة الحتمية.