أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

 

تشير التقارير الواردة حديثاً من إسبانيا لرغبة ريال مدريد في الاستفادة مالياً من صفقة بيع بنزيما في نهاية الموسم الحالي حتى يجلب لهم مبلغاً كبيراً؛ كونه ما زال في ذروة تألقه بحسب ما ورد في صحيفة الديلي ستار الإنجليزية.

و قد ارتبط المهاجم الفرنسي الدولي بشكلٍ كبيرٍ بالانتقال إلى بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في حين يبقى الأرسنال، ليفربول واليونايتد على أهبة الاستعداد للظفر بتوقيع الهداف المدريدي. 

و تُقَدَّرَ قيمة النجم المتوج بدوري ابطال أوروبا بقرابة ال 40 مليون جنيه استرليني. و بالرغم من تسجيله ل 81 هدفاً في 176 مباراة خاضها بقميص النادي الملكي بالليجا الإسبانية حتى الآن، إلا أن الريال يبحث عن خياراتٍ أخرى لتعزيز خط هجومه.

الجدير بالذكر أن بنزيما ، الذي يرتبط بعقدٍ مع الميرينجي حتى عام 2019، نجح في تسجيل الهدف الأول في المباراة التي شهدت فوز الريال بهدفين لهدف يوم أمس على مضيفه قرطبة في الدوري الإسباني.

و رجحت بعض الأخبار في وقتٍ سابقٍ أن إدارة ليفربول تعتزم إجراء صفقةً هجوميةً مزدوجةً تبلغ قيمتها 63 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على خدمات كلاً من بنزيمة بالإضافة لهداف ليون و الدوري الفرنسي الصاعد ألكساندر لاكازيتي.