أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (Goal)

خرج النجم البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة عن صمته، إزاء تصريحات أسطورة كرة القدم الهولندية ونادي برشلونة يوهان كروف التي وصف فيها تعاقد النادي الكتلوني مع اللاعب «بالحماقة الكبرى»، كما تطرق اللاعب للحديث عن علاقته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومستقبله مع الفريق. 

وقال نيمارفي تصريحات صحفية «أحترم رأي كرويف، إنه واحدًا من أفضل اللاعبين في التاريخ، لكني أعتقد أنه أخطأ بهذا الرأي، أنا أفضل كل يوم. لا أعرف ما إذا كنت في أفضل مستوياتي في هذه اللحظة، لكن لا يزال لدي الكثير عليّ القيام به مع برشلونة، أريد الفوز بالبطولات مع الفريق».

وأبدى نيمار سعادته باللعب بجانب ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه لم يرى أي لاعب أفضل منه، حيث أضاف في هذا السياق «اللعب مع ليو أمر سهل، إنه واحد من أفضل اللاعبين. لدي لدي مشكلة معه، أنا أحترمه كثيرًا، وسوف أفعل ذلك دائمًا. بالنسبة لي فهو أفضل لاعب رأيته يلعب».

«عندما يكون لديك علاقات جيدة، صداقات جيدة خارج الملعب، فالأمور داخل الملعب تسير بشكل جيد، ولهذا السبب نحقق نتائج جيدة للغاية في الملعب. أشعر باحترام جميع زملائي في الفريق لي، ليس فقط ميسي، إذا أخطأت أو لم أقم بتمرير الكرة إلى أي زميل، أطلب الصفح وعدم حدوث أي شيء آخر».

واختتم «أنا سعيد للغاية بموسمي الحالي، أبحث عن الاستمرار في اللعب هنا وتحقيق المزيد. أنا لا أعرف ما إذا كنت سوف أعتزل هنا، لكني سعيد جدًا مع برشلونة ولا أفكر في الرحيل عن النادي».