أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

صورة"صورة" .. مشجع هلالي يتمنى رحيل رئيس النادي من داخل الحرم المكّي غريبة وطريفة انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وهي لورقة من داخل المسجد الحرام، حيث تظهر الصورة احد مشجعي نادي الهلال يحمل ورقة كتب عليها دعاء بأن يفرحه الله بنبأ استقالة الأميرعبدالرحمن بن مساعد، من رئاسة نادي الهلال، بعدما خاب ظن مشجعي الهلال مؤخراً 

دعاء مشجع هلالي .. لاستقالة رئيس"صورة" .. مشجع هلالي يتمنى رحيل رئيس النادي من داخل الحرم المكّي الهلال
ومن الواضح أنه تم التقاط الصورة في صحن الكعبة الشريفة، حيث كُتب عليها: "اللهم إني أسألك في هذا المكان المبارك وهذه الساعة المباركة.. أن تفرحنا بخبر استقالة عبدالرحمن بن مساعد عاجلاً غير آجل.. اللهم آمين"

"صورة" .. مشجع هلالي يتمنى رحيل رئيس النادي من داخل الحرم المكّي

لماذا تخيب آمال جمهور الهلال مؤخراً؟ 

ويبدو أن المشجع يتابع بشدة المباريات الأخيرة للهلال وغاضب الى حد كبير، وكان الهلال واصل نتائجه المُخيبة في بطولة دوري جميل حيث تعادل مع الفيصلي 2/2 في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، وكان الزعيم قريب من الفوز باللقاء بعد تقدمه 2/1 حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، لكن لاعب الفيصلي خليل بن عطية نجح في إدراك التعادل، ليحصد الهلاليين نقطة بالتعادل بدلاً من نقاط الفوز الثلاث، ما رفع رصيدهم إلى 25 نقطة بالمركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الفيصلي إلى 18 نقطة بالمركز السادس.