أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

كشف مدرب فريق العروبة "تيتا فاليرو" عن مدى حزنه لخسارة فريقه أمام ضيفه الاتحاد بهدف دون رد، يوم الجمعة وذلك خلال الجولة السابعة عشر من دوري جميل للمحترفين.

ومن خلال بعض التصريحات كشف فاليرو عقب المباراة: "بكل تأكيد ، خسارة اليوم ضد الاتحاد مؤلمة جداً، لأننا قدمنا أداء جيد في بعض الفترات خلال اللقاء، وكنا قريبون من التهديف، ولكن كان هناك بعض القرارات التحكيمية منعتنا من تحقيق نتيجة إيجابية"، وأضاف: "لا أعرف سبب الطريقة التي يتعامل بها الحكام بالتحديد مع فريقنا، لاسيما بعد توالي احتساب ضربات الجزاء علينا، مشيرا إلى أن فريقه قادر على استعادة النتائج الإيجابية بالمباريات المقبلة".

ماذا عن واقعة بصقه على الحكم؟
وعن واقعة بصقه على حكم اللقاء رفض المدير الفني لفريق العروبة التعليق على الواقعة قائلا: "بصق على الحكم؟…لاتعليق".

وكان فاليرو قد خرج عن النص، وقام بتصرف غير أخلاقي بعد خسارته ضد الاتحاد، بعدما بصق على حكم مباراته أمام الاتحاد فهد المرداسي،والذي أظهرته الإعادة التليفزيونية.

تفاصيل التصرف المسيء
في تصرُّف مستهجَن، بصق مدرب نادي العروبة الروماني تيتا فاليريو اتجاه حكم مباراة فريقه اليوم أمام الاتحاد.
ووصف كل من المحلل الرياضي خالد الشنيف والمحلل الرياضي محمد عبدالجواد الحركة التي قام بها الروماني بأنها مقرفة تستحق العقوبة؛ حيث قام المدرب بالبصق بشكل مقزز باتجاه الحكم فهد المرداسي بعد إعلان صافرة نهاية المباراة أمام كاميرات التلفزيون التي شاهدها الملايين.

ويتوقع أن تُصدر لجنة الانضباط بحقه عقوبة كبيرة؛ لتكون رادعًا له ولأمثاله؛ حتى لا تتكرر مثل هذه المشاهد المقرفة مستقبلًا في الملاعب السعودية.