أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

يتواجه اليوم باريس سان جيرمان وموناكو في قمة الدور ربع النهائي بكأس فرنسا، المواجهة التي لا تقبل القسم على اثنين، فلا بد من وجود فائز في لقاء الكأس، وذلك بعد ثلاثة أيام من تعادلهما السلبي بقمة الجولة 27 من الدوري الفرنسي. 

التعادل ممنوع اليوم
وتصدرت صورة للقاء باريس سان جيرمان مع موناكو غلاف صحيفة "ليكيب" الفرنسية تحت عنوان: "ممنوع التعادل"، في اشارة إلى ان مواجهات الكأس مختلفة عن الدوري، حيت يتحتم خروج فائز في تلك المباريات للتأهل للدور قبل النهائي.

سان جيرمان وموناكو.. التعادل ممنوع

ويسعى باريس سان جيرمان للاطاحة بموناكو والتقدم نحو الفوز بالبطولة المحلية الوحيدة التي لم يفز فيها نادي العاصمة منذ 2009-2010 حيث سبق الفوز باللقب (8 مرات)، في المقابل يمني موناكو نفسه في الاطاحة بغريمه الباريسي والتقدم نحو تحقيق اللقب السادس في تاريخه بكأس فرنسا.

وتأهل سان جيرمان لهذا الدور بعد فوزه على مونبلييه 3-0 في الدور الثالث، ثم تغلبه على بوردو 2-1 في دور الـ32 قبل ان يطيح بنانت 2-0 من دور الـ16، في المقابل، تأهل موناكو للدور ربع النهائي بعد تغلبه على نيم اولمبيك 2-0 في الدور الثالث، ثم فاز بنفس النيجة على ايفيان بدور الـ32، قبل ان يطيح بفريق رين من دور الـ16.