أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)

حقق فريق السد القطري فوزا صعبا على حساب الهلال السعودي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت الاربعاء، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال أسيا لكرة القدم.

سجل هدف السد الوحيد خلفان إبراهيم خلفان في الدقيقة 29، من بداية اللقاء من كرة استلمها داخل منطقة الجزاء وسددها في الزاوية البعيدة عن الحارس مسجلا هدفا غاليا لفريق السد.

وبهذا الفوز رفع فريق السد رصيده الى 4 نقاط تصدر بها المجموعة في حين تجمد رصيد الهلال عند 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة.

وحاول لاعبو الهلال إدراك هدف التعادل خلال الوقت المتبقي من عمر المباراة، إلا أن مدافعي السد وحارس مرماهم سعد الشيب نجحوا في إفشال كافة محاولات الزعيم لتعديل النتيجة.

وأزداد الضغط الهلالي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، إلا أن السد نجح في تكثيف دفاعاته لمنع دخول الكرة إلى شباكه.

وجاء هذا الفوز ليرتفع رصيد السد إلى النقطة الرابعة ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة، متفوقاً على الهلال الذي تجمد رصيده عنده ثلاث نقاط، ثم فولاد خوستان بنقطتين، وأخيراً لوكوموتيف طشقند بنطقة واحدة.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين حيث سعى كل فريق لتحقيق الفوز في اللقاء والحصول على النقاط لاسيما وأنها بين فريقين كل منهما مرشحا لبلوغ الدور الثاني من البطولة.