أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

يعاني فريق ريال مدريد من أزمة كبيرة، قبل مواجهته مع جاره اتلتتيكو في اياب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال اوروبا، و المقرر لها الاربعاء القادم بملعب سنتياجو برنابيو، بسبب صعوبة لحاق نجميه لوكا مودريتش وجاريث بيل بالمباراة، في الوقت الذي قد يشهد اللقاء بنسبة كبيرة مشاركة قلب الهجوم الفرنسي كريم بنزيما.

وكان ريال مدريد قد خسر جهود جاريث بيل ومودريتش خلال مباراته مع مالاجا، التي جرت السبت بالجولة 32 من بطولة الدوري الاسباني، وحسمها الفريق الملكي لصالحه بثلاثة اهداف لهدف.

وقال كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، في تصريح لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا استطيع ان اقول شيئا، سنخوض مباراة اياب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال اوروبا بحسابات منقوصة".

ويعاني جاريث بيل من اصابة ربلة الساق، لم يتم الكشف عن المدة التي يحتاجها للعودة، فيما يعاني لوكا مودريتش من التواء في الرباط الجانبي للركبة، وتشير الفحوصات الاولية لحاجته لستة اسابيع للتعافي والعودة، وهو ما يعني تقريبا نهاية موسمه الكروي.

وبخلاف غياب بيل ومودريتش للاصابة امام اتلتيكو، فالفريق سيفقد لاعب اخر ذو تأثير كبير في التشكيلة الاساسية لانشيلوتي، وهو الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو، بسبب الايقاف.

المدرب الايطالي كشف عن ان الفريق سيستعيد جهود قلب هجومه الفرنسي كريم بنزيما في الدربي الاوروبي، وهو ما اظهره بالقول: "سيلعب بنزيما امام اتلتيكو، لقد تحسن كثيرا. ولديه اربعة ايام للتعافي تماما".

كانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد واتلتيكو، التي جرت في فيسنتي كالديرون قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.