أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

اكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الاسباني، ان اللاعب الفرنسي الشاب بول بوجبا نجم وسط يوفنتوس الايطالي، ليس من بين اللاعبين الذين يرغب النادي في الحصول على خدماتهم، لتدعيم صفوفه في المستقبل.

وقال رئيس نادي برشلونة في تصريح اذاعي: "بوجبا لاعب جيد. ولديه عقد ممتد حتى 2019 مع يوفنتوس، الذي نحترمه كثيرا، وفي الوقت الراهن ليس من المتوقع ان نضمه الينا. اللاعبون الجيدون الجميع يرغب في الحصول على خدماتهم، وبرشلونة يمتلك ايضا لاعبين اي فريق يتمناهم".

واجاب بارتوميو على سؤال عن اللاعبين الذين يرغب برشلونة في دعم صفوفه بهم في المستقبل، بالقول:"لدينا خطة، ولكن لا استطيع ان اكشف عن مزيد من التفاصيل"، مضيفا: " في الوقت الحالي، نحن نشاهد بوجبا عبر شاشات التلفاز".

وتابع رئيس النادي الكتالوني: "لدينا عقوبة من الفيفا تمنعنا من التعاقدات حتى يناير 2016، ونحن نتعامل على هذا الاساس مع اللاعبين الذين يمكن ان يأتوا، او من يرحلوا، لكنني لن اذكر اسماء".

وكان مينو رايولا وكيل اعمال بوجبا، قد ادلى بتصريحات، اثارت جدلا واسعا، بعدما كشف عن ان يوفنتوس قد يقبل برحيل بوجبا لو تلقى العرض المناسب، مشيرا الي ان ادارة السيدة العجوز يمكنها اعادة بناء فريق جديد بالمقابل المالي الذي ستحصل عليه من بيع اللاعب الفرنسي الشاب بضم لاعبين جدد مثلما حدث عن رحل زيدان الي ريال مدريد.

كان بوجبا البالغ من العمر -22- عاما، قد انضم لصفوف يوفنتوس قادما من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال حر.