أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اكد لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني، ان مواجهة فريقه امام بايرن ميونخ الالماني الذي يقوده صديقه المدرب الاسبق للفريق الكتالوني بيب جوارديولا، في الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، سيكون لها طابعها الخاص.

واوقعت قرعة الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا فريق بايرن ميونخ في مواجهة برشلونة، فيما سيلتقي يوفنتوس مع ريال مدريد.

وقال انريكي في تصريح نقلته صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الاسبانية: "اللعب ضد بايرن ميونخ سيكون له طابع خاص، لوجود بيب جوارديولا الذي سيواجه فريقه السابق، ستكون مواجهة مميزة لبرشلونة وكذلك لمشجعي بايرن ميونخ، لكننا سنلعب من اجل تحقيق الفوز في المباراتين".

واضاف: "جواريولا هو المدرب رقم واحد، لقد فاز بكل الالقاب، واحب طريقة لعبه الهجومية، وقدرته على التكيف في بلد اخر والتحدث بلغته لنقل ما يريده للاعبيه، ولانه صديقي فانا دائما اعتقد ان اصدقائي هم الافضل دائما".

واظهر انريكي احترامه الكبير للفريق البافاري، وحذر من صعوبة التأهل للنهائي، وهو ما اظهره بالقول: " اعتقد ان قليل من الحظ لعب ضد برشلونة في القرعة".

وكان برشلونة قد بلغ الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، بعدما نجح في تجاوز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بالتغلب عليه في مباراة الذهاب بملعبه حديقة الامراء بثلاثة اهداف لهدف، وعاد في الاياب وحقق الفوز بهدفين دون رد في ملعب كامب نو.