أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

يعتزم نادي ريال مدريد الاسباني، بيع عقد جناحه الويلزي جاريث بيل، اذا ما وجد العرض المناسب، الذي يمكن من خلاله ان يحقق النادي الربح المالي الذي يريده.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلت عن مصادر بالنادي الاسباني، انه بالرغم من رغبة المدرب كارلو انشيلوتي في الابقاء على جاريث بيل ضمن الفريق، وكذلك الرغبة المعلنة من اللاعب بعدم الرحيل، الا ان النادي قد يقوم ببيعه في حال وجود العرض الذي يغطي قيمة الشرط الجزائي الموجود في العقد.

وكان ريال مدريد قد ضم جاريث بيل من توتنهام الانجليزي مقابل 86 مليون جنيه استرليني، ويتضمن عقده شرط جزائي تبلغ قيمته 75 مليون جنيه استرليني بعد مرور عامين على التعاقد.

ويرغب ريال مدريد في بيع عقد جاريث بيل، حتى لا يقع تحت طائلة اختراق قواعد اللعب النظيف، حيث يسعى النادي لدعم صفوفه بالجناح الالماني ماركو رويس لاعب بروسيا دورتموند، مع منح لاعب الفريق ايسكو مساحة اكبر للمشاركة في المباريات.

وبات جاريث بيل غير مرغوب لدى عدد كبير من جماهير ريال مدريد التي قامت بتوجيه صافرات الاستهجان ضده في اكثر من مباراة هذا الموسم، بالرغم من انه يكون حاسما لصالح فريقه عندما يكون جاهزا.

ويعد تشيلسي اكثر الراغبين في الحصول على خدمات الجناح الويلزي ومعه المدافع رافاييل فاران، كما ان مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لديهما ايضا نفس الرغبة في الحصول على خدمات اللاعب، والاندية الثلاثة تمتلك القدرات المالية التي تجعلها قادرة على ضم اللاعب، بعدما فتح ريال مدريد الباب لبيع عقده.