أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

شهدت مباراة دربي مدينة تورينو الايطالية، الذي جرى بين تورينو ويوفنتوس، احداث شغب كبيرة بين مشجعي الفريقين، في اللقاء الذي جرى بالجولة 32 من بطولة الدوري الايطالي.

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الايطالية، فان عشرة مشجعين لتورينو تعرضوا لاصابات، اثنان منهم في حالة خطيرة، بسبب الالعاب النارية التي صوبتها جماهير يوفنتوس في اتجاههم بالملعب الاوليمبي بمدينة تورينو، وتم اسعاف المصابين ونقلهم الى مستشفى محلي.

وكانت جماهير تورينو، قد رشقت حافلة يوفينتوس بالحجارة قبل المباراة، مما ادى الى تحطم النوافذ.

وحقق تورينو الفوز الاول له على يوفنتوس بعد 20 عاما، بهدفين لهدف، ليحرمه من حسم لقبه الرابع على التوالي في بطولة الدوري، ويحافظ على اماله في الحصول على مركز مؤهل لبطولة الدوري الاوروبي، بوجوده في المركز الثامن برصيد 47 نقطة بالتساوي مع جنوى صاحب المركز السابع، بينما يحتل فيورنتينا المركز السادس اخر المراكز المؤهلة للبطولات الاوروبية برصيد 49 نقطة، وذلك بعد خسارته من كالياري بثلاثة اهداف لهدف.

تقدم اندريا بيرلو بالهدف الاول ليوفنتوس في الدقيقة 35 ، ونجح دراميان في ادراك التعادل لتورينو في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول، قبل ان ينجح زميله فابيو كوالياريلا في تسجيل هدف الفوز في شباك فريقه القديم في الدقيقة 57.

وكان يوفنتوس بحاجة الى تحقيق الفوز لحسم لقب الدوري الايطالي قبل ستة اسابيع من نهايته، بشرط خسارة اقرب منافسيه لاتسيو، لكنه فشل في تحقيق الفوز، بينما تعادل لاتسيو مع كييفو فيرونا، ليصبح الفارق بينهما 14 نقطة.