أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

توج ادين هازارد صانع العاب فريق تشيلسي بجائزة لاعب العام في انجلترا، حيث تسلم الجائزة في الحفل الذي اقيم بفندق جروسفينور بالعاصمة الانجليزية لندن.

وسجل البلجيكي البالغ من العمر24 عاما، 18 هدفا مع فريقه في جميع المسابقات، وساهم في فوزه ببطولة كأس رابطة الاندية المحترفة، وهو على حافة التتويج بلقب الدوري الذي لم يحققه منذ عام 2010، حيث ان الفوز في مباراتي الفريق القادمتين امام ليستر سيتي وكريستال بالاس يضمن له الفوز باللقب.

وقال هازارد بعد فوزه بالجائزة: "انا سعيد للغاية، كنت اريد ان اكون في احد الايام الافضل، وما فعلته هذا الموسم انني لعبت جيدا، كل عناصر تشيلسي لعبت جيدا".

واضاف اللاعب البلجيكي: "انا لا اعرف ان كنت استحق الفوز بالجائزة ام لا، لكنه امر جيد بالنسبة لي، ومن الافضل ان يتم التصويت من خلال اللاعبين، انهم يعرفون كل شيء، انا سعيد جدا".

 ومضى اللاعب الذي توج في العام الماضي بجائزة افضل لاعب شاب في تصريحه، بالقول: "نحن تقريبا البطل، ربما هذا هو المفتاح، في الموسم الماضي كنا في المركز الثالث، وهو ما تغير، احاول دائما اكون كما انا، لقد سجلت المزيد من الاهداف، قدمت مباريات كبيرة، لهذا انا افضل هذا الموسم".

واسترسل هازارد، قائلا: "في بداية الموسم لم يكن هدفي ان اكون لاعب العام في انجلترا، كان هدفي ان اكون افضل، وان يأتي يوم وافوز بالكثير من الجوائز، اريد ان اشكر كل من صوت لي، من الجيد الفوز بجائزة فردية، لكن الاهم هو الفوز بالدوري".

جائزة افضل لاعب شاب، كانت من هاري كين مهاجم فريق توتنهام، البالغ من العمر 21 عاما، والذي سجل لفريقه 30 هدف في جميع المسابقات، وهو الانجليزي الوحيد الذي تواجد في فريق العام.

وضم تشكيل منتخب العام في انجلترا كلا من : دي خيا "مانشستر يونايتد"– ايفانوفيتش– جون تيري– جاري كاهيل "تشيلسي"- رايان برتراند "ساوثهامتون"- نيمانيا ماتيتش "تشيلسي" – فيليب كوتيتنيو "ليفربول" – اليكسيس سانشيز "ارسنال" – ادين هازارد "تشيلسي"- هاري كين "توتنهام" – دييجو كوستا "تشيلسي".