أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر(

قالت شابة تعمل نادلة باحد الملاهي الليلية في مدينة مانشستر، ان ارون لينون جناح فريق ايفرتون ومنتخب انجلترا، اعتدى عليها بالضرب ومزق ملابسها، خلال سهرة قضاها بالملهي في قاعة كبار الزوار.

لينون الذي لعب للمنتخب الانجليزي 21 مباراة دولية، ويعيش في شقة ببنتهاوس وسط المدينة، تعرض للمساءلة بسبب ما قام به، حيث التقى به بعض الضباط الذين حاولوا فرض السرية على الامر في وقت سابق من هذا الشهر.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فان ارون لينون الذي يلعب معارا لايفرتون من توتنهام، ويحصل على 55 الف سترليني اسبوعيا، قام بعد المشاركة في فوز ايفرتون على ساوثهامتون بهدف نظيف في الرابع من ابريل، مع بعض اصدقائه بالسهر في احد الملاهي الليلية بمدينة مانشستر لحضور حفلة للمغني تراي سونغز.

الشابة بعد تعرضها للضرب الذي ادى الى اصابتها بكدمة في اسفل عينها على يد اللاعب الشهير، فرت الى المرحاض، وظلت لمدة ساعة، وبعدما خرجت كان لينون قد غادر المكان.

وقال مصدر لصحيفة "صن" البريطانية، ان لينون خضع للاستجواب في 15 ابريل الماضي للاشتباه في الاعتداء الذي قام به على الشابة التي تبلغ من العمر 18 عاما، وهي لم تكمل عام في عملها، وجاري التحقيق بشأن ما حدث ولم يتم القبض على اللاعب.

وحتى الآن لم يصدر اي تعليق من اللاعب او وكيله على الواقعة.