أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

حسم البلجيكي ادين هازارد نجم تشيلسي الانجليزي، موقفه من العرض المنتظر ان يقدمه له ريال مدريد للانضمام الى صفوفه في الفترة المقبلة.

وكان زين الدين زيدان مدرب الفريق الثاني لفريق ريال مدريد، قد كشف علانية عن ان هازارد، هو الهدف القادم لريال مدريد في الانتقالات القادمة.

واجاب هازارد الذي اعلنته رابطة الاندية المحترفة لاعب العام في انجلترا، في تصريح نقلته صحيفة "اس" الاسبانية، على سؤال عما اذا كان سيرحل الى ريال مدريد بالقول: "لن ارحل الى ريال مدريد، رغبتي هي البقاء مع تشيلسي".

يأتي ذلك بعدما اعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، ان هازارد اذا رحل عن الفريق سيكون هو اغلى لاعب في العالم، وان قيمته ستصل الى 200 مليون جنيه استرليني، او 100 مليون جنيه استرليني، بالاضافة الى واحد من بين افضل ثلاثة لاعبين في صفوف ريال مدريد، مؤكدا على ان يثق في ان النادي الملكي اذا رغب في ضم اللاعب، سيفعل ذلك من خلاله.

ويقدم  البلجيكي هازارد  البالغ من العمر 24 عاما، موسما رائعا مع تشيلسي، اسهم خلاله في تتويج الفريق اللندني بكأس رابطة الاندية المحترفة، وبات الفريق على بعد ست نقاط من التتويج بلقب الدوري الانجليزي، الذي يغيب عن النادي منذ موسم 2010.