أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

رد يورجن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الالماني، على الشائعات القوية التي انتشرت داخل ارجاء النادي الالماني، والتي ترددت عن ان زوجته قامت بطرده من المنزل، بعد ان اكتشفت خيانته لها مع زوجة احد اللاعبين.

ورجح البعض، ان قرار المدرب بالرحيل عن اسود الفيستفاليا بعد رحلة امتدت لسبع سنوات، يعود الى هذا السبب.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي، لمباراة الفريق مع بايرن ميونخ في الدور قبل النهائي لكأس المانيا المقرر لها الثلاثاء، طلب ساشا فيجي المتحدث الاعلامي بنادي بروسيا دورتموند، من المدرب الرد على ما تردد عن ان زوجته طردته من المنزل، بعد خداعه لها مع زوجة احد اللاعبين، هو السبب في رحيل المدرب عن النادي.

واجاب كلوب على هذا السؤال، بالقول: "قليلا ما تثير اهتمامي الشائعات التي تدور حولي، لكن شائعة كهذه لا يمكن ان تمر هكذا، انا احب زوجتي بكل اخلاص، وهي لم تطردني من المنزل".

واراد كلوب اضفاء اجواء من المرح، على المؤتمر الصحفي، بقوله:"هي من الممكن ان تطردني من المنزل في اوقات كثيرة، لكن هذا لم يحدث، لانني ساذج قليلا".

كان يورجن كلوب قد اتفق مع ادارة دورتموند على رحيله بنهاية الموسم الجاري، معللا ذلك برغبته في خوض تجربة جديدة، واعلن النادي رسميا عن التعاقد مع توماس توخيل المدرب السابق لماينز خليفة له.