أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

جاءت عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو للتهديف بعد صيام دام لثلاث مباريات امام اشبيلية في اللقاء الذي جرى بملعب رامون سانشيز بيزخوان، اشبه بالخيال بعدما حقق خلالها عدد من الارقام القياسية التي اضافها احسن لاعب في العالم في اخر عامين، الى سلسلة ارقامه الفردية التاريخية.

رونالدو الذي انهى سلسلة انتصارات دامت 15 شهرا للفريق الاندلسي على ملعبه، نجح في اضافة ثلاثة اهداف جديدة الى رصيد اهدافه في سباق الهدافين بالدوري الاسباني، ليصل الى الرقم 42، متفوقا على منافسه وغريمه اللدود ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي يبلغ رصيده من الاهداف 40.

وجاء تسجيل رونالدو لثلاثة اهداف في المباراة، ليصل الى 25 "هاتريك" في الدوري الاسباني، فض به الاشتباك مع ميسي الذي سجل 24، ليصبح اللاعب الاكثر "هاتريك" في تاريخ البطولة، وهو ايضا رقم 29 له مع ريال مدريد  في مختلف البطولات ليحطم رقم دي ستيفانو الذي سجل 28 هاتريك، وهو الخامس له في شباك اشبيلية على مدار المواسم الخمس الماضية.

ورفع رونالدو عدد اهدافه مع ريال مدريد باهدافه الثلاثة رصيده من الاهداف مع ريال مدريد الى 219 هدف، ليصبح الهداف التاريخي الثاني في تاريخ النادي الملكي، بعدما تجاوز رقم دي ستيفانو الذي سجل 216 هدف، وبات يفصله عن لقب الهداف التاريخي الذي يحتفظ به راؤول جوانزاليس برصيد 228 هدف تسعة اهداف فقط.