أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (إختيارات المحرر)

يؤمن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي، ان الدوري الانجليزي هو الاقوى بين الدوريات الكبرى في العالم، وهو ما كان سببا يدعوه للعودة الى انجلترا للفوز باللقب.

وحسم تشيلسي لقب الدوري الانجليزي، بعد فوزه على كريستال بالاس بهدف سجله ادين هازارد، ليستعيد اللقب الغائب عن النادي اللندني منذ خمس مواسم، وذلك قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة.

وقال مورينيو بعد المباراة لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "عندما عدت الى تشيلسي، كنت اعرف انني عائد للدوري الاكثر صعوبة في عالم كرة القدم، كل شيء هنا يتغير ويصبح اقوى، من المستحيل في الدوري الانجليزي ان تجد نتائج مثل 6-0 و8-0".

واسترسل مورينيو في تصريحه، قائلا:"كان من الممكن ان اكون تقليدي، واكثر ذكاء، مثل المدربين الاخرين. واختار البلدان التي يكون من السهل فيها الفوز باللقب، والتمتع بالهدوء والاستقرار".

واتم المدير الفني لتشيلسي تصريحه بالقول: " الآن يمكننا التمتع بالهدوء والاسترخاء، يمكننا ان ننظر الى الوراء، لنرى ما حققناه ونعرف كم كنا نستحق ان نكون ابطال، كنت اعرف اخلاقيات العمل هنا، وان النادي يمتلك الروح والعقلية وهو ما كان مهما في الكثير من اللحظات، اعتقد اننا امتلكنا كل شيء للفوز باللقب".

يذكر ان، مورينيو حقق لقب الدوري في البرتغال وانجلترا وايطاليا واسبانيا.