أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

يحلم بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الالماني، ان يكون في احد الايام هو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي.

ويتبقى في عقد جوارديولا مع بايرن ميونخ موسم واحد، في ظل تكهنات عديدة باقترابه من الرحيل الى مانشستر سيتي لخلافة المدرب مانويل بيليجريني، لكنه اكد في اكثر من مناسبة على انه مستمر مع بايرن ميونخ لنهاية عقده.

وكشفت صحيفة "مانشستر ايفننج" الانجليزية، عن ان جوارديولا ينتظر بشغف ما سيحدث في الموسم المقبل، بين لويس فان خال المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد وادارة النادي، من اجل الحصول على فرصة تدريب مانشستر يونايتد.

ويمتد عقد لويس فان خال مع مانشستر يونايتد لموسمين قادمين، وسبق وان اعلن انه سيعتزل التدريب بنهاية مسيرته مع النادي الانجليزي.

وسيكون صيف 2016، اختبارا صعبا لادارة مانشستر يونايتد حال بقاء جوارديولا مع بايرن ميونخ، حيث سيكون لدى النادي خيار للتعاقد مع احد اكثر المدربين المطلوبين في العالم، في الوقت الذي يتبقى فيه موسم لمدرب الفريق لويس فان خال.

ونجح فان جال في موسمه الاول مع مانشستر يونايتد في تحقيق هدف النادي في العودة من جديد الى دوري ابطال اوروبا، التي غاب عن منافساتها في النسخة الماضية، بعد تدهور النتائج على يد المدرب ديفيد مويس الذي خلف اليكس فيرجسون المدرب التاريخي للنادي، ويستهدف الموسم المقبل استعادة لقب الدوري الانجليزي لخزائن مانشستر يونايتد من جديد.