أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

منح نادي توتنهام الانجليزي اجازة خاصة للاعبه التوجولي ايمانويل اديبايور، سيغيب بسببها عن مباراة الفريق امام ايفرتون الاحد، وربما يمتد الامر لرحلة الفريق بماليزيا وسيدني خلال الصيف، وذلك بعدما تم الكشف عن مروره بحالة نفسية سيئة دفعتها للتفكير في الانتحار بسبب مشاكل مع افراد عائلته.

وكان اديبايور قد كشف عن انه في احد المرات استيقظ من نومه، ووجد شقيقيه كولا وبيتر يضعان سكينا على رقبته، ويساومانه بعدم قتله مقابل منحهما المال.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فان الازمات العائلية التي تجتاح حياة اديبايور جعلته يفكر في الانتحار، مستشهدا بشقيقته ليابو التي تعلم كل هذه القصص.

وقال اللاعب: "في كثير من الاحيان فكرت كثيرا في الانتحار. يمكن سؤال اختى ليابو عن ذلك، كم مرة فكرت في الانتحار، ظلت هذه القصص لسنوات".

واضاف اللاعب البالغ من العمر 31 عاما: "لكن لو مت لن يعرف احد قصتي. ولا يتعلم منها احد، بعض الناس يقولون لي يجب الا تكشف عن مثل هذه الامور الخاصة، لكن شخص ما تحدث عن هذا الموضوع".

ودخل اديبايور في اتهامات متبادلة مع عائلته، حيث اتهمته اخته بركل والدته واتهامه له بالقيام باعمال سحر وشعوذة لافساد مسيرته في الملاعب، ورد اديبايور بان عائلته تستغله من اجل الحصول على المزيد من المال بالرغم مما انفقه عليهم، وقيامهم بسرقته واستغلاله.

ومن المنتظر ان يكون اديبايور خارج توتنهام في العام المقبل بعد التراجع الكبير في مستواه.