أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرضا خياليا للظفر بخدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني، وافضل لاعب في العالم خلال اخر موسمين.

وكشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية، ان رجل الاعمال القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، عرض دفع مبلغ 125 مليون يورو لشراء عقد كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو لديه ولاء شديد لريال مدريد ولا يرغب في الرحيل، لكنه يخشى على مستقبل الفريق الذي خرج خالي الوفاض من البطولات هذا الموسم، الامر الذي جعله  يريد معرفة ما يدور بخلد رئيس النادي فلورنتينو بيريز وتخطيطه للمستقبل من اجل اعادة الفريق من جديد الى منصات التتويج.

بدوره، لا يريد رئيس ريال مدريد التفريط في خدمات نجم الفريق، حيث يرى انه بامكانه تقديم موسمين مذهلين على الاقل، لكنه في الوقت ذاته لا يريد اجباره على البقاء، حتى يكون القرار نابعا من ارادة اللاعب ولا يتأثر مستواه.

ويعلم رونالدو انه في طريقه لان يكون اسطورة ريال مدريد، بعد ان اقترب بشدة من كسر رقم الهداف التاريخي للنادي راؤول جونزاليس، في ظل ان معظم الارقام الاخرى اصبحت مسجلة باسمه، لكنه يريد التأكد من ان البيئة التي سيعمل فيها صالحة للبقاء.

ولا يعد باريس سان جيرمان وحده هو الراغب في الحصول على خدمات رونالدو، فمانشستر يونايتد النادي القديم لرونالدو لديه نفس الرغبة والدوافع في استعادة لاعبه السابق ، لكن تبقى قدرة باريس سان جيرمان الذي دخل في ازمة مع الاتحاد الاوروبي بسبب انتهاكه لقواعد اللعب النظيف، على ضخ مبلغ قد يصل الى 300 مليون يورو من اجل الحصول على الصفقة شاملة مايتقاضاه اللاعب هي الاكبر.