أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

بات السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي قريبا جدا من الانتقال الى صفوف ريال مدريد الاسباني، بحسب تقارير صحفية عديدة في فرنسا واسبانيا.

ويتبقى في عقد زلاتان ابراهيموفيتش مع باريس سان جيرمان موسما واحدا، وهو ما قد يكون دافعا لادارة باريس سان جيرمان، لبيع عقده لتحقيق عائد مالي بدلا من ان يرحل مجانا في الصيف القادم.

وذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الاسبانية، ان ابراهيموفيتش يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان لخوض تجربة كروية جديدة قبل الاعتزال بحسب ما المح اليه اللاعب في تصريحاته، وقد يكون ريال مدريد هو النادي الذي يفضل الانتقال اليه.

الخلافات التي تسبب فيها ابراهيموفيتش بعد تجاوزه في حق فرنسا بقوله: "انها بلد قذرة ولا تستحق فريق مثل باريس سان جيرمان"، تجعل ادارة النادي الفرنسي ورئيسه ناصر الخليفي، لا يفكران كثيرا في الموافقة على رحيل ابراهيموفيتش، بالاضافة الى رغبة النادي في تحقيق عائد اقتصادي من بيع العام المتبقي في العقد مع الوضع في الاعتبار ان اللاعب لم يصبح كما كان وتأثر مستواه بتقدم العمر.

ريال مدريد قد يكون هو الاخر بحاجة لمهاجم من نوعية ابراهيموفيتش في ظل تذبذب مستوى كريم بنزيما، وانتهاء اعارة المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" الذي من المفترض ان يعود الى ناديه الانجليزي الذي يملك عقده مانشستر يونايتد.

وسبق وان خاض ابراهيموفيتش تجربة لم يكتب لها النجاح في اسبانيا ضمن صفوف برشلونة موسم 2009 -2010.