أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

نقطة واحدة حصل عليها ديبورتيفو لاكورنيا من برشلونة "بطل الليجا"، منحته الحياة في الدوري الاسباني، لينجو من الهبوط الى القسم الثاني.

ديبورتيفو لاكورنيا قلب تأخره مع برشلونة بهدفين نظيفين، الى تعادل بهدفين لمثلهما في اللحظات الاخيرة، ليرفع رصيده الى 35 نقطة في المركز 16، بينما اصبح رصيد برشلونة "البطل" 94 نقطة، وذلك في اللقاء الذي جرى في الجولة الاخيرة من بطولة الدوري الاسباني بملعب كامب نو.

ليونيل ميسي كعادته انتزع زمام المبادرة للفريق الكتالوني بعد مرور خمس دقائق من بداية المباراة بضربة رأس من عرضية رافيينيا، وعاد اللاعب نفسه في الدقيقة 65 واضاف الهدف الثاني من تمريرة سحرية لنيمار المنفرد الذي فضل التمرير لميسي ليسجل هدفه الشخصي الثاني، وثاني اهداف برشلونة.

ثورة ديبورتيفو لاكورنيا للدفاع عن حلم البقاء في الليجا، اندلعت في الدقائق الاخيرة من اللقاء، ونجح لوكاس مارتينز في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 67 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، واستطاع زميله ديوجو سالومو في الدقيقة 76 ادراك التعادل من كرة سددها وتابعها بنفسه داخل الشباك.

لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة حرص خلال المباراة على منح الفرصة للعديد من البدلاء كان في مقدمتهم تشافي هيرنانديز الذي حظي بوداع مهيب من جماهير برشلونة بعدما اعلن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم، وشارك الحارس الثالث جوردي ماسيب، ولعب ادريانو وبارترا وماثيو وسيرجي روبيرتو من البداية.