أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو "هاتريك" هو الثاني له على التوالي، قاد به فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز كبير على ضيفه خيتافي بسبعة اهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جرى ضمن الجولة الاخيرة لبطولة الدوري الاسباني بملعب سنتياجو برنابيو.

واكد رونالدو باهدافه الثلاثة على احقيته بلقب هداف الدوري الاسباني، بعدما رفع رصيده من الاهداف الى الرقم 48، مبتعدا بفارق خمسة اهداف عن منافسه اللدود ليونيل ميسي.

رونالدو افتتح اهداف اللقاء لريال مدريد بعد مرور 13 دقيقة، لكن خيتافي رد بهدفين في الدقيقتين 22 و26 عن طريق سيرخيو اسكوديرو ودييجو كاسترو، ليعود النجم البرتغالي ويسجل هدفين كرتين ثابتتين في الدقيقة 32 من ركلة حرة، وبعدها بدقيقتين من ركلة جزاء ليعيد التقدم لريال مدريد.

الجزائري مدحي لحسن اثبت حضوره في اللقاء بهدف رائع لخيتافي من تسديدة لا تصد ولا ترد من داخل منطفة الجزاء لم يحرك لها الحارس كاسياس ساكنا، مسجلا هدف التعادل لصالح خيتافي، ليخرج الشوط الاول من المباراة بنتيجة التعادل بثلاثة اهداف لكل فريق.

ريال مدريد كشر عن انيابه في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل اربعة اهداف، عن طريق خافيير هيرنانديز في الدقيقة 47، ثم جيمس رودريجيز بعدها باربع دقائق، ليقرر انشيلوتي منح الفرصة للدنماركي الذي لم يتم 16 عاما مارتن اوديجارد بدلا من كريستيانو رونالدو، بعد الاطمئنان الى النتيجة في الدقيقة 57.

خيسي رودريجيز كان هو صاحب الهدف السادس لريال مدريد في الدقيقة 71، بينما اضاف مارسيلو داسيلفا الهدف السابع في الدقيقة الاخيرة، ليرفع ريال مدريد رصيده من النقاط الى 92 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 37 نقطة في المركز 14.