أخبار الآن | دبي الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

استغلت لوريلي تارون زوجة الكولومبي رادميل فالكاو انهماك زوجها في محادثة تليفونية، والتقطت صورة للعائلة وهي في المطار، استعدادا للرحيل، بعد قرار ادارة مانشستر يونايتد بالاكتفاء بالفترة التي خاضها مع الفريق، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "اينستجرام".

فالكاو يودع مانشستر يونايتد ب"صورة" عائلية

واجتمع لويس فان خال المدير الفني لمانشستر يونايتد برادميل فالكاو، واخبره بقرار النادي بالاكتفاء بفترة الاعارة، وعدم تفعيل البند الخاص بشراء عقده من نادي موناكو 43.2 مليون جنيه استرليني.

وقال لويس فان خال في تصريح نقلته صحيفة "ميرور": "فالكاو قمة في الاحترافية، وهو انسان رائع. بالنيابة عن نفسي وجميع من هم في مانشستر يونايتد اتمنى له التوفيق في المستقبل".

ولم يظهر فالكاو خلال الفترة التي لعب فيها ضمن صفوف مانشستر يونايتد معارا لمدة موسم بالمستوى المتوقع، حيث لم يسجل سوى اربعة اهداف طيلة مشواره مع الفريق، الذي كان يمنحه راتبا اسبوعيا قيمته 280 الف جنيه استرليني.

وعبر النجم الكولومبي عن تقديره وامتنانه لجماهير لمانشستر يونايتد، التي وجه اليها الشكر بقوله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "اينستجرام": " اريد ان اشكر مانشستر يونايتد وجميع مشجعيه، على الدعم الذي قدموه لي في كل مباراة. لن انسى ذلك ابدا".

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الايطالية، عن ان نادي يوفنتوس الايطالي، يخطط للتعاقد مع فالكاو، مستغلا رغبة اللاعب في الرحيل عن موناكو الفرنسي الذي يملك عقده.