أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

بات النجم الاسباني تشافي هيرنانديز على وشك الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، معارا من صفوف السد القطري الذي تعاقد معه.

وقرر تشافي هيرنانديز الرحيل عن صفوف برشلونة في نهاية الموسم الحالي، وتعاقد مع نادي السد القطري لموسمين مع وجود خيار بتجديد العقد لموسم ثالث.

ووفقا لصحيفة " لو باريزيان" الفرنسية، فان رئيس نادي السد هو شقيق تميم بن حمد ال ثاني المالك الحقيقي لنادي باريس سان جيرمان وامير دولة قطر، وهو ما يجعل الامر يدخل في حيز التفاوض الذي يجري بسرية تامة.

وسيتكفل نادي السد بتسديد راتب تشافي طوال الفترة التي سيقضيها معارا لصفوف باريس سان جيرمان، بحسب المقترح الذي يسير على خطى انتقال الانجليزي فرانك لامبارد لصفوف مانشستر سيتي معارا من نيويورك سيتي الامريكي بحكم انهما يخضعان لادارة واحدة، وذلك بعدما انهى مسيرته مع تشيلسي الانجليزي.

ومن المقرر ان تبقى عائلة تشافي في كتالونيا لعام اخر حال نجاح خطة انتقاله لصفوف باريس سان جيرمان، بينما ستنتقل زوجته ووالديه واشقائه الثلاثة الى قطر، اذا ما رحل مباشرة الى السد.

وكان تشافي قد قرر الرحيل عن برشلونة بعدما قضى مع النادي 17 عاما، ويعد اللاعب الاكثر مشاركة في صفوف الفريق بخوضه 766 مباراة، سجل فيها 85 هدفا، وهو كذلك اللاعب الاكثر فوزا بالالقاب في تاريخ النادي بحصده 23 بطولة مع برشلونة.