أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

كشف الصحفي الايطالي جابريل باربيجليا عن صورة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ظهر فيها اربيدو بريدا المدير الرياضي لبرشلونة جالسا برفقة جوزيبي ماروتا المدير الرياضي ليوفنتوس الايطالي، في ميلانو.

صورة تكشف محاولات برشلونة لضم بوجبا

وكانت الجلسة تدور حول رغبة النادي الكتالوني في الفوز بخدمات نجم وسط يوفنتوس بول بوجبا البالغ من العمر 22 عاما، في ظل ان ماروتا يرتبط بصداقة من زمن بعيد مع بريدا.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، كشفت عن ان بوجبا لديه الرغبة الملحة في الانتقال للدوري الاسباني، واستقر بالفعل على اختيار العرض الافضل من بين عرضي ريال مدريد وبرشلونة، حيث سيكون احدهما هو النادي الذي سينتقل اليه اللاعب وفقا لكلامه مع احد مستشاريه.

وكشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الايطالية، عن ان اللاعب لا يمانع في البقاء مع يوفنتوس لعام اخر، وهو ما يجعل اللاعب قريب بالفعل من اللعب لبرشلونة الذي لن يستطيع عقد اي صفقات في الانتقالات الصيفية القادمة، بسبب تعرضه للعقاب بالحظر من التعاقدات بعد انتهاكه لقواعد التعاقد مع لاعبين قصر، وهو ما يعني ان اللاعب قد ينتقل لبرشلونة في شتاء او صيف 2016، حيث ستكون مدة العقوبة قد انتهت.

يذكر ان برشلونة سيواجه يوفنتوس الايطالي في نهائي بطولة دوري ابطال اوروبا، والمقرر له السادس من يونيو المقبل بمدينة برلين الالمانية.