أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

تشير كافة الدلائل الى قرب تولي الاسباني رافائيل بينتيز لمنصب المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قد اعلن عن اقالة انشيلوتي بعد فشله في قيادة الفريق نحو التتويج باي بطولة هذا الموسم، وكشف عن انه سيتم الاعلان عن خليفته في الاسبوع القادم، مشيرا الى ان المدرب الجديد يجيد الحديث بالاسبانية دون يسهب في تفاصيل اكثر.

واعلن رافائيل بينتيز المدير الفني لنابولي الايطالي، انه بصدد عقد مؤتمر صحفي الخميس، سيحضره اوريليو دي لورينتس رئيس النادي، في ظل تكهنات كبيرة عن ان المدرب سيعلن رحيله عن النادي، تمهيدا للخطوة المقبلة بالاعلان الرسمي عن تولي القيادة الفنية لريال مدريد خلفا لكارلو انشيلوتي.

وتؤكد معظم وسائل الاعلام في ايطاليا واسبانيا، وكذلك صرح وكيل اعمال كارلو انشيلوتي، ان رافائيل بينتيز هو الذي سيتولي القيادة الفنية لريال مدريد، وسيتم خلال ايام الكشف عن ذلك بشكل رسمي.

وينتهي عقد بينتيز مع نابولي الذي شهد طفرة كبيرة تحت قيادته بفوزه ببطولة كأس ايطاليا وتحقيق المركز الثالث في بطولة الدوري في الموسم الماضي، بنهاية الموسم الحالي.

ويحتاج نابولي لتحقيق الفوز على لاتسيو يوم الاحد المقبل في الجولة الاخيرة لبطولة الدوري الايطالي، من اجل الفوز بالمركز الثالث و المشاركة في التصفيات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا، بينما خرج الفريق من الدوري قبل النهائي في بطولتي الدوري الاوربي وكأس ايطاليا.