أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

لم تمنع الخسارة الثقيلة التي تلقاها ليفربول من ستوك سيتي بستة اهداف لهدف في ختام مباريات الفريق بالدوري الانجليزي، قائد الفريق واسطورته ستيفن جيرارد من السفر مع زملائه للفريق الى دبي لقضاء عطلة هناك.

وودع جيرارد ليفربول وملعب الانفيلد خلال الايام القليلة الماضية، حيث سيبدأ مشوار جديد مع كرة القدم في نادي لوس انجلوس جالاكسي الامريكي.

وحزم جيرارد وزملائه حقائبهم عقب الخسارة المدوية من ستوك سيتي، واتجهوا الى دبي لقضاء عطلة لمدة ثلاثة ايام، للاحتفال بوادع جيرارد للنادي الذي ارتدى قميصه لمدة 17 عاما مع الفريق الاول.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، لقطات مصورة انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يظهر فيها جيرارد مرتديا قميص اسود، ويقود اللاعبين ببراعة في وصلة رقص مع اغنية لكولو توريه بدت كما لو انها احتفالا بتجديد المدافع لعقده مع الفريق لموسم جديد.

وكان النادي على علم مسبق بتخطيط اللاعبين للقيام بهذه الرحلة التي رتبوا لها من اجل اقامة وداع جيرارد، ولم تؤثر الخسارة المذلة التي تعرض لها الفريق في ملعب بريتانيا على مخطط اللاعبين، ورفض المتحدث باسم ليفربول التعليق على الامر.

وشهدت الرحلة تواجد نجم الفريق الشاب رحيم سترلينج، رغم التأكيدات التي خرجت عن انه يصر على الرحيل عن الفريق خلال الانتقالات الصيفية القادمة.