أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اعلن المدرب الاسباني رافائيل بينيتز المدير الفني لفريق نابولي الايطالي، رحيله رسميا عن قيادة الفريق بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وينتهي عقد بينتيز مع نابولي الذي شهد طفرة كبيرة تحت قيادته بفوزه ببطولة كأس ايطاليا وتحقيق المركز الثالث في بطولة الدوري في الموسم الماضي، بنهاية الموسم الحالي.

وعقد بينتز مؤتمرا صحفيا مشتركا مع رئيس النادي اوريليو دي لورينتس، اكد خلاله انه سيرحل عن النادي الايطالي، معربا عن امله في ان ينجح في مساعدة الفريق على حجز بطاقة التأهل لبطولة دوري ابطال اوروبا.

ويحتاج نابولي لتحقيق الفوز على لاتسيو يوم الاحد المقبل في الجولة الاخيرة لبطولة الدوري الايطالي، من اجل الفوز بالمركز الثالث والمشاركة في التصفيات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا، بينما خرج الفريق من الدور قبل النهائي في بطولتي الدوري الاوربي وكأس ايطاليا.

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن تولي رافائيل بينتيز القيادة الفنية لفريق ريال مدريد، خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي الذي تمت اقالته، بسبب عدم فوز الفريق باي بطولة هذا الموسم.

وكان فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، قد اعلن عن اقالة انشيلوتي بعد فشله في قيادة الفريق نحو التتويج باي بطولة هذا الموسم، وكشف عن انه سيتم الاعلان عن خليفته في الاسبوع القادم، مشيرا الى ان المدرب الجديد يجيد الحديث بالاسبانية دون يسهب في تفاصيل اكثر.