أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اعلن نادي فيورنتينا الايطالي، انه بصدد اتخاذ الاجراءات القانونية ضد اللاعب المصري محمد صلاح، بسبب رفضه استكمال اعارته مع النادي وتفضيله الرحيل لناد اخر.

وانتقل صلاح من تشيلسي الانجليزي الى فيورنتينا الايطالي، ضمن الصفقة التي ابرمها النادي اللندني مع نظيره الايطالي نظير الحصول على خدمات الكولومبي خوان كوادرادو.

وحصل فيورنتينا على موافقة تشيلسي بتجديد الاعارة لعام اخر، لكن اللاعب رفض البقاء مع النادي في ظل تلقيه لعروض اكثر اغراءا من اندية انتر ميلان وروما ويوفنتوس، وهو ما جعله يقرر الاكتفاء بالفترة التي لعبها بقميص فيورنتينا الذي يرى انه يحق له الاحتفاظ باللاعب وفقا لما ينص عليه اتفاقه مع يوفنتوس، وهو ما جعله يقرر اللجوء الى المحكمة الرياضيية بلوزان.

وكان من المفترض ان يحصل نادي فيورنتينا على رد من  محمد صلاح، على العرض الذي قدمه له النادي، لكن ذلك لم يحدث، واتهمت ادارة فيورنتينا اللاعب بالتهرب منها باغلاق هاتفه المحمول، وهو ما جعل اللاعب يعلق على ذلك عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بالقول: "هل انتم متأكدون..؟".

وادلى رامي عباس محامي اللاعب بتصريح لموقع "فيولا نيوز" الايطالي، اكد فيه على ان مسيرة محمد صلاح بقميص فيورنتينا قد انتهت فعليا، وان اللاعب سيرحل الى ناد ايطالي اخر يتفاوض معه، مشيرا الى ان اللاعب يمتلك حق "الفيتو" الذي يجعله صاحب القرار في استكمال مسيرته مع فيورنتينا او الرحيل الى ناد اخر.