أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اعلن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، عن تعاقده مع الحارس الارجنتيني سيرخيو روميرو، لمدة ثلاث سنوات مع وجود خيار بتجديد العقد لموسم اضافي.

ويأتي ضم مانشستر يونايتد للحارس روميرو، تحسبا لرحيل ديفيد دي خيا الحارس الاساسي للفريق الذي ينتهي عقده في صيف 2016، ويستعد للرحيل الى ريال مدريد الذي يتفاوض مع مانشستر يونايتد لشراء العام المتبقي في عقده.

وقال روميرو الذي يعود للعمل تحت قيادة المدرب لويس فان خال، بعد ان كان احد افراد تشكيلته التي حصد بها بطولة الدوري الهولندي مع الكمار عام 2009، للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "حلمي باللعب لافضل ناد في العالم تحول الى واقع، اللعب من جديد تحت قيادة المدرب فان جال امر رائع، ومتشوق لبدأ هذا التحدي الكبير في مسيرتي الكروية".

ومن جانبه، اشاد فان خال بالحارس روميرو، واكد انه حارس موهوب وهو يعرفه جيدا منذ ان كان يدربه مع الكمار، مشددا على انه كان لابد لمانشستر يونايتد ان يضم حارس مرمى جديد في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبل الحارس دي خيا مع الفريق.

ويعد روميرو الصفقة الخامسة التي يضمها مانشستر يونايتد لصفوفه هذا الصيف، بعد الايطالي دراميان، والالماني شفاينشتايجر، والهولندي ممفيس ديباي، والفرنسي مورجان شاندرلين.