أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

قلل رافائيل بينيتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، من اهمية ما يثار عبر وسائل الاعلام، عن توتر علاقته بجناح فريقه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ورصدت الكاميرات رونالدو، وهو يشن هجوما عنيفا على بينيتيز خلال تدريبات ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديد، على خلفية قيام المدرب بالغاء هدف سجله افضل لاعب في العالم، الامر الذي اغضب رونالدو وجعله يردد كلمات قوية تجاه المدرب مثل "انت تكره البرتغاليين"، كما انه ظهر في لقطات وهو ممتعض خلال وحدة تدريبية طلب منه بينيتيز تنفيذها.

واجاب بينيتيز خلال مؤتمر صحفي عقده خلال تواجد ريال مدريد في الصين، على سؤال حول علاقته بكريستيانو رونالدو، قائلا: "علاقتي جيدة مع رونالدو. عندما يغضب شخص ما خلال التدريبات، ويقوم بعمله على اكمل وجه، اذن لا يوجد مشكلة وكل شيء على ما يرام".

وتطرق بينيتيز الى المنافسة بين ايسكو وجيمس رودريجيز، حيث اكد انه كمدرب يحب هذه النوعية من اللاعبين، ويحتاج الى ان يكونا جاهزين بنسبة 100% كي يتخذ قراره الصعب بشأنهما.

وتولي بينتيز القيادة الفنية لريال مدريد خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي، الذي اقيل بسبب خروج الفريق خالي الوفاض من البطولات في الموسم الماضي.