أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

يؤمن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي، ان لاعب فريقه البلجيكي ادين هازارد افضل من كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد الذي توج بلقب افضل لاعب في العالم في اخر عامين.
واجاب مورينيو على سؤال طرحته عليه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حول الافضل من بين ميسي ورونالدو وهازارد، بالقول: "بالتأكيد هازارد يجب ان يكون مع ميسي ورونالدو بين الافضل، لقد حصل على لقب احسن لاعب في انجلترا من رابطة النقاد، ورابطة الاندية المحترفة".

واضاف المدير الفني لتشيلسي: " من الواضح ان ذلك يعتمد على ما قدموه طوال الموسم، وحصولهم على الالقاب، كرة القدم بلا القاب هي لا شيء، ميسي فاز بالثلاثية وتأهل الى نهائي بطولة "كوبا امريكا"، كان لديه موسم رائع بالنسبة له ولفريقه، وانا لا احب اللاعبين والمدربين الذي يحققون الالقاب الفردية فقط".

ومضى مورينيو في تصريحه بالقول: "هازارد يتفوق على رونالدو في الموسم الماضي، على الرغم من ان رونالدو كان رائعا في الحقيقة، وسجل عدد لا يصدق من الاهداف".

واتم المدير الفني لتشيلسي تصريحه في هذا الامر بالقول: " انا لا اقول ان رونالدو سيء، انا فقط اقول وجهة نظري الشخصية، وهي ان كل لاعب يجب ان يضع في رأسه فوز فريقه بالبطولات قبل الالقاب الفردية".

وتتسم علاقة مورينيو مع رونالدو بالتوتر، حيث انهما تبادلا التصريحات الساخنة، عقب رحيل المدرب عن ريال مدريد.