أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد الاسباني وافضل لاعب في العالم خلال اخر عامين، في مقطع مصور وهو متخفي في ملابس متشرد يجمع المال من خلال استعراض مهاراته الكروية.

وارتدى رونالدو ملابس متسول، وتنكر بوضع شعر مستعار مع شارب ولحية، ونزل إلي منطقة  بلازا دي كالاو المزدحمة في أحد شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، ومعه كرة قدم وكلب، ليبدو كشخص بلا مأوى ويقوم باستعراض مهارته الكروية من اجل كسب المال من المارة.

واثارت مهارات الرجل المتسول الكروية اعجاب المارة الذين توقفوا لمشاهدته ودفعوا له المال، وخلال ذلك غازل رونالدو فتاة من المارة وطلب منها رقم هاتفها فجاءت اجابتها بالرفض، وفي نهاية المطاف قام رونالدو بمداعبة طفل ومنحه الكرة ووقع له عليها، قبل ان ينزع لحيته وشاربه وشعر رأسه، ليكشف له عن شخصيته وسط ذهول شديد من الطفل الذي ظهر سعيدا للغاية، واسرع الناس الذين كانوا يتجاهلونه ظنا منهم انه متسول وهم في حالة اندهاش شديدة، وهموا بالتقاط الصور معه وتصويره بهواتفهم النقالة.

بالفيديو والصور.. رونالدو يظهر متخفيا في ملابس "متسول" بشوارع مدريدبالفيديو والصور.. رونالدو يظهر متخفيا في ملابس "متسول" بشوارع مدريدبالفيديو والصور.. رونالدو يظهر متخفيا في ملابس "متسول" بشوارع مدريدبالفيديو والصور.. رونالدو يظهر متخفيا في ملابس "متسول" بشوارع مدريد