أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

شن واين روني قائد فريق مانشستر يونايتد الانكليزي، هجوما ضاريا على وسائل الاعلام، بسبب الانتقادات التي وجهت اليه لابتعاده عن التهديف، قبل ان يعود ويسجل هاتريك في مرمى كلوب بروج بالجولة المؤهلة لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

وقاد روني مانشستر يونايتد لفوز كبير خارج الديار على كلوب بروج باربعة اهداف دون رد، سجل ثلاثة منها وكان الرابع من نصيب زميله اندير هيريرا، اكد بها الفريق الانكليزي تأهله لدوري المجموعات، بعد ان كان قد حقق الفريق الفوز بثلاثة اهداف لهدف في اولد ترافورد.

وقال روني: "الاعلام يركز كثيرا معي، ويصطاد في الماء العكر، ردي عليهم سيكون في الملعب فقط، لا تشغلني مثل هذه الضغوط، وانا اوجه لهم هذه الرسالة".

واسترسل قائد مانشستر يوناتيد بالقول: "لا اهتم على الاطلاق بما يقولونه، هدفي تسجيل المزيد من الاهداف هذا الموسم، لدي ثقة كبيرة في نفسي وفي زملائي، ونحن في بداية الموسم".

وعلق روني على الاهداف الثلاثة التي سجلها في مرمي كلوب بروج بالقول: "سعيد للغاية بالتسجيل، امر مهم للغاية ان تنجح في هز الشباك، الاهم من ذلك انني ساعدت في عودة الفريق الى مكانته الطبيعية في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا".

وغاب روني عن التهديف لمدة 800 دقيقة، قبل ان يعود ويسجل اول هاتريك له في دوري الابطال بعد غياب لمدة 11 عاما، حيث كان اخر مرة سجل فيها ثلاثة اهداف عام 2004 في مرمى فناربخشة التركي، في اللقاء الذي فاز فيه مانشستر يونايتد 6-2.