أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

نال الهدف الثاني الذي سجله الارجنتيني ليونيل ميسي لفريقه برشلونة الاسباني، في شباك بايرن ميونخ الالماني بذهاب قبل نهائي دوري ابطال اوروبا 2015، جائزة افضل هدف في البطولة.

وكان ميسي قد فض الاشتباك في الدقائق الاخيرة من اللقاء الذي كان في طريقه للتعادل السلبي، بتسجيله لهدفين وصناعة الثالث، ليفوز برشلونة بثلاثية نظيفة، قبل ان يخسر في اليانز ارينا بثلاثة اهداف لهدفين، ويتأهل لنهائي البطولة التي حصل على لقبها، على حساب يوفنتوس الايطالي.

ونال الهدف الثاني لميسي الذي شهد مراوغته الشهيرة التي اسقطت جيروم بواتينج ارضا، الاكثر تصويتا على جائزة افضل هدف، حيث حصل على 39% من مجموع الاصوات، متقدما على هدف كريستيانو رونالدو في ليفربول الذي حصد 24% من مجموع الاصوات، وجاء في المركز الثالث هدف ارون رامسي لارسنال في شباك موناكو برصيد 9% من مجموع الاصوات.

 

وجاء تصدي قام به اندريه تير شتيجن في مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، التي فاز به الفريق البافاري 3-2، الافضل في البطولة، بعدما نال 28% من مجموع الاصوات، وحل بعده انقاذ لنوير في لقاء روما، وتصدي بوفون لكرة الفيش في المباراة النهائية في المركز الثاني بنسبة 20% من مجموع الاصوات لكلا منهما، في التصويت الذي اجراه الاتحاد الاوروبي على موقعه الرسمي.