أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

هاجم جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الانكليزي، الحكام الذين قادوا مباريات الفريق الثلاث حتى الان ببطولة الدوري الانكليزي الممتاز.

وجمع تشيلسي حامل لقب الدوري الانكليزي، اربع نقاط من ثلاث مباريات، بالتعادل مع سوانسي سيتي بهدفين لكل فريق، شهدت طرد الحارس كورتوا واحتساب ركلة جزاء ضد الفريق، وخسر من مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، وفاز على ويست بروميتش بثلاثة اهداف لهدفين، واحتسب ركلة جزاء ضد الفريق وتم طرد القائد جون تيري.

وقال جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده للرد على استفسارات الصحفيين، قبل مباراة الفريق مع كريستال بالاس المقرر لها السبت: "هذا ليس طبيعيا، طردين وركلتي جزاء امام سوانسي وويست بروميتش، اعتقد ان هذا اهم من بداية الدوري، ان اول ثلاث مباريات تلعب بعشرة لاعبين مرتين، ويحتسب ضدك ركلتي جزاء".

واضاف المدير الفني لتشيلسي: "هذا هو الشيء الذي يأتي في ذهن من يحلل الوضع، وبصرف النظر عن ذلك لعبنا مباراة واحدة في ملعبنا، واثنين خارجه، وجمعنا اربع نقاط".

وتطرق مورينيو الى المفاوضات التي يجريها تشيلسي مع جون ستونز لاعب ايفرتون وبول بوغبا نجم وسط يوفنتوس الايطالي، حيث قال: "لا احب الحديث عن ينتمون لاندية اخرى، لقد هاجمت اليغري مدرب يوفنتوس عندما تحدث عن اوسكار، ولا اريد ان افعل مثلما فعل".