أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اوقف البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح برشلونة الاسباني، المفاوضات التي كان قد بدأها مع النادي الكتالوني، لتعديل عقده مع زيادة مدته لعامين جديدين.

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات مع نيمار لتمديد عقده الذي ينتهي صيف 2018، الى عام 2020، مع رفع راتبه مع النادي ليصبح من اعلى اللاعبين اجرا، بعدما دخل اللاعب في مفاوضات مع مانشستر يونايتد الانجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث ابدى النادي الانجليزي استعداده لسداد الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب البالغ 150 مليون يورو.

وكشفت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الاسبانية، عن ان نيمار فضل تأجيل مفاوضاته الحالية مع برشلونة، لحين الانتهاء من ازمته القانونية في صفقة انتقاله لصفوف برشلونة، والتي بسببها دخل في نزاعات قضائية في اسبانيا والبرازيل، وهو ما ترتب عليه صدور قرار بالتحفظ على ممتلكاته في البرازيل.

وبخلاف ذلك فان نيمار يرغب في رفع اجره السنوي الذي يبلغ 14 مليون يورو يحصل على جزء منها نظير نسبة المشاركة في المباراة والفوز بالبطولات، ليكون ثاني اكثر اللاعبين حصولا على مقابل مالي بعد الارجنتيني ليونيل ميسي، في الوقت الذي يريد فيه النادي انهاء خطوة تمديد عقد اللاعب، الذي يرتفع سعره مع الوقت.